الجنوب برس
قيادات المجلس الإنتقالي المتواجدة في الرياض تكشف عن موقفها من اتخاذ عقوبات ضد الرئيس الزبيدي
• (متابعات) الجنوب برس
كشفت مصادر مقربة من قيادات المجلس الإنتقالي المتواجدة في الرياض، أنها رفضت الحضور لاجتماع طارئ دعا له ولي العهد محمد بن سلمان، الذي كان يهدف إلى تمرير مباركة إجراءات المملكة ومجلس القيادة فرض عقوبات على الرئيس عيدروس الزبيدي، حيث كان عنوان الاجتماع مناقشة المستجدات في الجنوب، وأكد المصدر أن السعودية تسعى لتفكيك المجلس الإنتقالي بشكل كامل وهو ما رفضه القيادات المتواجدة في المملكة
#الحضرمية_الفضائية
للمزيد من الاخبار على :
https://algnoobpress.com/Home/Index/0?fbcli
#الجنوب_برس#عيون_جنوبية
او صفحتنا في الفيسبوك على الرابط:
https://www.facebook.com/share/g/1Dkv1pBc9
او على الوتساب:
https://chat.whatsapp.com/EGSQlSuoJNSH6t5xxtPpvN?mode=gi_
متابعة صفحتنا على (X) تويتر:
https://x.com/Algnoobpress t 5 #d